REACHING THE LAST MILE

حامد بن زايد يفتتح معرض "القضاء على الأمراض التي تهدد البشرية"

افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الأحد، المعرض الدولي التفاعلي "العد التنازلي: القضاء على الأمراض التي تهدد البشرية" في أبوظبي.

الشارقة 24 – وام:
 
قام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الأحد، بافتتاح المعرض الدولي التفاعلي "العد التنازلي: القضاء على الأمراض التي تهدد البشرية" في أبوظبي. 
 
يسلط المعرض - الذي يقام بجزيرة المارية بأبوظبي حتى 14 نوفمبر المقبل - الضوء على المكتسبات الكبيرة والمنجزات الهامة التي حققتها الجهود العالمية في القضاء على الأمراض ويستقبل الجمهور اعتبارا من الغد. 
 
وتفقد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال جولة في المعرض أقسام ومحتويات المعرض الذي يهدف إلى تعريف زواره بالتقدم الذي تحقق في مكافحة مرض "دودة غينيا" والتصدي للأمراض الأخرى إلى جانب إبراز الدور الريادي الذي تلعبه القيادة الحكيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتزامها المتواصل في مجال القضاء على الأمراض في جميع أنحاء العالم. 
 
وقال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان "إن هذا المعرض يسرد قصة نجاح الجهود العالمية المبذولة في سبيل مكافحة واستئصال الأمراض الوبائية المستعصية"، مشيرا إلى أن هذه الجهود تحقق نجاحا بفضل المساهمات المتواصلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ودعم الشركاء الدوليين. 
 
وأكد سموه أهمية بذل المزيد من الجهود العالمية في القضاء على الأمراض التي لا تزال تشكل عائقا في طريق التنمية والنمو والازدهار في جميع دول العالم تماشيا مع رؤية منتدى الصحة العالمي "بلوغ آخر ميل" المقرر انعقاده في أبوظبي خلال شهر نوفمبر المقبل، منوها إلى أن القضاء على الأمراض المعدية في المجتمعات الفقيرة سيسهم في تحسين ظروف معيشة أفرادها وبالتالي تعزيز إنتاجيتهم وهو ما يعد ركيزة أساسية في ضمان تحقيق التنمية المستدامة والتنمية المجتمعية. 
© Copyrights 2018. All Rights Reserved.