REACHING THE LAST MILE

ولي عهد أبوظبي يطلق جائزة

أطلق ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء خلال مشاركته في منتدى الصحة العالمي في العاصمة أبوظبي، جائزة "محمد بن زايد للصحة العالمية REACH"، والتي تهدف إلى تكريم الأشخاص الذين قدموا إسهامات بارزة في القضاء على الأمراض المعدية. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بكثير من اﻷمل والتفاؤل نطلق بعون الله جائزة محمد بن زايد للصحة العالمية REACH، فئاتها المتنوعة تستهدف تكريم الأفراد الذين قدموا إسهامات بارزة في القضاء على الأمراض المعدية"، لافتاً إلى أن "هناك الكثيرين حول العالم ممن يدفعهم وازعهم الإنساني وضميرهم النابض بالعطاء إلى تضميد جراح الناس، هؤلاء يستحقون منا الاحترام والتقدير والتكريم".

وأكد ولي عهد أبوظبي، أن "اﻹمارات ستظل بقيادة خليفة في طليعة دول العالم التي تبادر لنجدة ومساعدة المحتاجين صحياً وتعليمياً ومعيشياً، هذا نهجنا الثابت والممتد.. ويجعلنا أكثر سعادة بإسعاد غيرنا"، مشيراً إلى أن "للعطاء اﻹنساني أشكال وأنواع متعددة، والعطاء في المجال الصحي من أجملها، وتأثيره يفوق التوقعات كونه ينتشل كيانات إنسانية من براثن الأمراض التي تفتك بصحتها".

يذكر أن منتدى الصحة العالمي، انطلقت أعماله اليوم الأربعاء تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعنوان "بلوغ آخر ميل.. العمل معاً من أجل القضاء على الأمراض المعدية"، وبحضور مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إلى جانب أكثر من 200 شخصية بارزة في قطاع الرعاية الصحية العالمية.

 

https://www.arabyoum.com/Uae/1712326/ولي-عهد-أبوظبي-يطلق-جائزة-محمد-بن-زايد-للصحة-العالمية-REACH 

© Copyrights 2018. All Rights Reserved.